رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قميص النني مع «الصقور».. البلاي ستيشن يحكم

محمد النني بقميص
محمد النني بقميص بيكشتاش

قبل يوم واحد فقط من نهاية فترة الإنتقالات الصيفية أنقذ الدولي المصري محمد النني موسمه بدلا من الجلوس علي مقاعد أرسنال، لينتقل إلي الدوري التركي عبر بوابة فريق الصقور بيشكتاش، لكن ما هو الرقم الذي سيضعه النني علي قميصه في الموسم الحالي، خاصة أن كل الأرقام التي إستخدمها في مشواره الكروي غير متاحة أمامه في بيشكتاش.

 

المقاولون..

مع المقاولون العرب بدأ النني مشواره بالقميص رقم 34، وفي الموسم التالي إرتدي القميص رقم 27 وكلها أرقام أجبرته قائمة أرقام الفريق وقتها علي إرتداءها لأن أحد رقميه المفضلين رقم 4 أو رقم 17 لم يكنا متاحين له في المقاولون، ولكنه أرتدي رقم 17 مع منتخب الشباب في هذا التوقيت .

 

بازل..

مع بازل السويسري بحث عن رقمه السابق في المقاولون وهو 33، لكن تكرر الأمر وأجبرته قائمة الفريق علي ارتداء رقم أخر فقرر الظهور بأقرب رقمه وهو القميص رقم 34.

 

أرسنال..

بعد أن وقع علي عقد إنضمامه لأرسنال قرر أن ينقل اسمه في جهاز البلاي ستيشن الخاص به من بازل الي أرسنال فتحول رقمه تلقائيا الي الرقم 35، فقرر أن ينصت إلي البلاي ستيشن وأرتدي نفس الرقم مع المدفعجية، حتي أتيحت له فرصة إرتداء رقمه المحبب 4 مع أرسنال مع بداية الموسم الحالي، لكن الأقدار لم تشأ أن يظهر به حيث رحل الي بيشكتاش.

 

بيشكتاش..

معظم الأرقام السابقة التي إرتداها النني محجوزة مع الفريق التركي وغير متاحة للنني كي يرتديها الموسم الحالي رقم 4 يرتديه الأسباني فيكتور رويز، رقم 17 يرتديه التركي المخضرم بوراك يلميز، رقم 27 يرتديه الهولندي الشهير جيريمين لينز.

فهل يترك الأمر مجددا لجهاز البلاي ستيشن خاصة أنه لا يفضل إرتداء أحد قميصي 72 و 74 التي ترمز لشهداء الأهلي مؤكدة أن تمجيد أسماءهم تكون في القلب وليس علي ظهر قميصه .

 

تم نسخ الرابط