رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر حسني يعيش قصة حب مع هنا الزاهد فى فيلم بحبك والأحداث بينهما تدور فى منتجع سياحي

تامر حسني - هنا الزاهد
تامر حسني - هنا الزاهد

اقترب تامر حسني من الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد بحبك، المقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل، وتشاركه بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني، ويتحدى تامر نفسه خلال العمل بالإخراج والتأليف معا للمرة الأولى.

 

وعلم خبر أبيض أن تامر حسني يعاني من حالة نفسية سيئة خلال الأحداث فيقرر السفر مع صديقه المقرب مدحت تيخا لتغيير جو في إحدى المنتجعات السياحية، ويقابل في سفره هنا الزاهد بالصدفة وتقع بينهما العديد من الصدمات قبل أن يدخلا في قصة حب.

 

ويجسد تامر خلال العمل شخصية بها العديد من التعقيدات والصراعات النفسية، حيث يدخل في علاقة حب مع هنا الزاهد وهدى المفتي في نفس الوقت، ويأخذ رأي صديقه مدحت تيخا، الذي يقف إلى جانبه دائمًا ويواسيه في أحزانه.

 

 كما يجسد حمدي الميرغني شخصية بواب، وتجمعه العديد من المشاهد مع بقية أبطال العمل، وتظهر فرح كمال كصديقة مدحت تيخا، التي يساعدها في التعرف على تامر، وذلك في إطار كوميدي رومانسي.

 

وفيلم بحبك من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، وفرح كمال، والعديد من الوجوه الشابة، ومن إنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي، وتأليف وإخراج تامر حسني.

 

 

تم نسخ الرابط