رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء العرض الثاني لـ جزيرة غمام وسوتس بالعربي وفي بيتنا روبوت وأحلام سعيدة الليلة

طارق ـ آسر ـ عمرو
طارق ـ آسر ـ عمرو ـ يسرا

يبدأ الليلة عرض عدد من المسلسلات التي عرضت في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بعد تحقيقها نجاحا في العرض الأول لها خلال الشهر الكريم.

 

وينطلق عرض أول حلقات مسلسل جزيرة غمام الليلة في تمام الـ 8 مساءً على شاشة ON من السبت إلى الأربعاء، حيث كان العرض الأول للعمل على شاشة الحياة خلال شهر رمضان.

 

ومسلسل جزيرة غمام من بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، وفاء عامر، محمود البزاوي، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، إسلام حافظ، تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

 

كما سينطلق عرض مسلسل سوتس بالعربي، الليلة في تمام الساعة الـ 8 مساء على شاشة DMC، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساء على dmc drama.

 

ويشارك في بطولة المسلسل بجوار آسر ياسين وأحمد داود كل من صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد.

 

وينطلق العرض الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت 2 الليلة عبر قنوات CBC وCBC drama، وذلك بعد عرضه الأول فى شهر رمضان الماضي بشكل حصرى على قناة الحياة.

 

مسلسل في بيتنا روبوت 2، تأليف عمرو وهبة، وبطولة هشام جمال، ليلى زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف، أوتاكا، طه دسوقى، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أسامة عرابي.

 

كما تعرض قناة الحياة ابتداء من اليوم مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا، ويعرض العمل من السبت إلى الأربعاء في تمام التاسعة مساء.

 

ومسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا، مي كساب، غادة عادل، شيماء سيف، هشام إسماعيل، عماد رشاد، نبيل نور الدين، وهشام عاشور، والعمل من تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط