رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

السقا أم حلمي .. من سيتربع على عرش الإيرادات في موسم عيد الفطر؟

واحد تاني - العنكبوت
واحد تاني - العنكبوت

تشهد دور العرض السينمائي منافسة كبيرة خلال الأيام المقبلة، حيث يعود أحمد السقا وأحمد حلمي، لجمهورهما في موسم عيد الفطر السينمائي، بعد غياب طويل دام لسنوات عن السينما.

 

وينافس السقا في موسم عيد الفطر، بفيلم العنكبوت الذي يعود به للسينما بعد غياب 5 سنوات، حيث كان آخر أعماله السينمائية هو فيلم هروب اضطراري، الذي قدمه عام 2017، ويقدم السقا في العنكبوت جرعة كبيرة من الأكشن، ذلك اللون الذي أحبه الجمهور به طوال مشواره الفني.

 

وفيلم العنكبوت من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، ويشهد العمل تعاون السقا مع مني زكي، وظافر العابدين، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، ويسرا اللوزي.

 

وينافس أحمد حلمي هذا الموسم بفيلم واحد تاني، وذلك بعد غياب دام 4 سنوات، حيث كان آخر أعماله فيلم خيال مآتة، الذي قدمه عام 2019، ومن خلال برومو واحد تاني، يتضح أن حلمي سيقدم جرعة مليئة بالكوميدية والفانتازيا إلى حد كبير، والعمل يشارك في بطولته كل : روبي، نسرين أمين، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، وهو من تأليف هيثم دبور ومن إخراج محمد شاكر خضير.

 

وبتواجد هذا الثنائي يتضح أن هناك منافسة شديدة على من سيتربع على قائمة الإيرادات في موسم عيد الفطر، ويبقى السؤال : هل تنجح كوميديا أحمد حلمي في وضعه بالصدارة؟ أم يحسم أكشن أحمد السقا السباق بالضربة القاضية؟.

 

 

تم نسخ الرابط