رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة هند رستم : كان فيها شيء لله وآخر رمضان قضته في المستشفى

هند رستم ـ بسنت رضا
هند رستم ـ بسنت رضا

رغم أنها اعتزلت الفن في سن الأربعين، إلا أنها ظلت أيقونة الجمال في السينما المصرية، إنها النجمة الكبيرة هند رستم، والتى تُحدثنا اليوم ابنتها بسنت رضا، عن طقوسها فى شهر رمضان وأهم ما تحرص على فعله.

 

وقالت بسنت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أمي اعتزلت الفن مبكرًا لتتفرغ لنا ولرعايتنا، وكانت أيام رمضان من أسعد أيام حياتها، وآخر رمضان في حياتها قضته بالمستشفى ومن كرم ربنا بها أنها رحلت يوم 8 رمضان في أيام جميلة كانت تحبها.

 

وتابعت : كانت تحرص على اجتماع الأسرة لأن شهر رمضان الفرصة الوحيدة لذلك، وكان عمي فياض زوجها ليس لديه مواعيد عيادة في رمضان، فكانت تتحضر لهذا الشهر بالزينة وتزين البيت بأكمله لتشعرنا ببهجته، وكان طبق الفول من يدها أساسي على مائدة الإفطار والسحور .. كانت طباخة ماهرة وعندما وجدت أننا نترك باقي أصناف الطعام ونأكل الفول فقط على الإفطار منعته عنا.

 

وأضافت : أمي كانت حنونة وكريمة وخيرة جدًا طوال العام وتشعر بالمحتاجين وتُخرج صدقات كثيرة، ولكن شهر رمضان كانت تعتبره فرصة أكبر فتزيد من هذا، وكانت تعتبر طعامنا واختياراتنا في الطعام اختبار لما تعطيه للمحتاجين، فكانت تتابع الأطعمة التي نفضلها من لحوم ودواجن لتبعث منها للناس وتقول : ليه هما ميكلوش في الأيام دي زي ما إحنا بناكل دا حقهم علينا.

 

تم نسخ الرابط