رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انحراف .. اكتشاف جديد لموهبة روجينا ومعالجة مختلفة لقضايا القتل الأسرية

روجينا
روجينا

حققت روجينا هذا العام نجاحًا مختلفا من خلال مسلسل انحراف، الذي تشارك به في الموسم الرمضاني الحالي، ففي ظل وجود مخرج متمكن من أدواته ولدية قدرة على توجيه الممثل كـ روؤف عبد العزيز، نجحت روجينا فى أن تعبر عن أحاسيس الشخصية وتوحدت معها بشكل كامل، وجاء المسلسل كأنه اكتشاف جديد لموهبة روجينا.

 

فيما نجح المؤلف مصطفى شهيب أيضًا في أن يقدم أوراق اعتماده كمؤلف قادر على تقديم ما هو مختلف ومتميز، فضلًا عن تقديم دراما الجريمة والتشويق بشكل مختلف عما هو سائد في الدراما المصرية.

 

وحرصت روجينا على تغيير جلدها كليًا، هذا العام، بتقديم واحد من الأدوار المركبة الصعبة، واعتمدت فى تقديمه على الانخراط في أدق التفاصيل الشخصية والتعبير عن الانفعالات بطريقة طبيعية دون مبالغة.

 

وسلطت روجينا الضوء في مسلسلها انحراف، على قضايا القتل الأسرية والتي شهدتها المحاكم المصرية وصفحات الحوادث خاصة في الفترة الأخيرة، ومن ضمن تلك القضايا جريمة المرج التي هزت الرأي العام، حيث تم قتل 3 أطفال على يد والديهما بالتعاون مع زوجة الأب، وصوّر الأب فيديو للأم أثناء قتلها لأطفالها، حتى يستخدمه كأداة للضغط عليها.

 

ومسلسل انحراف يضم عددا من النجوم أبرزهم : روجينا، سميحة أيوب، لوسي، عبد العزيز مخيون، رانيا محمود ياسين، أحمد صفوت، ويزو، محمد لطفي، محمد كيلاني، أحمد فؤاد سليم، تأليف مصطفى شهيب، منتج فني أحمد عبد العزيز، وإخراج روؤف عبد العزيز.

 

 

تم نسخ الرابط