رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بدء عرض مسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي يوم 16 أبريل علي MBC مصر

إلهام شاهين - منه
إلهام شاهين - منه شلبي - أحمد السعدني

طُرح قبل شهر رمضان البرومو الرسمي لمسلسل بطلوع الروح، بطولة منه شلبي، وخلق جدلًا كبيرًا بعد ظهور إلهام شاهين، كواحدة من أعضاء الجماعة المتطرفة، والعمل مكون من 15 حلقة فقط.

 

وتم الإعلان بشكل رسمي عن بدء عرض أولي حلقات المسلسل يوم 16 أبريل في الساعة التاسعة مساءً، حصريًا علي قناة MBC مصر، وذلك بعد أن قرر صناع العمل، تأجيل عرضه للنصف الثاني من شهر رمضان 2022، حيث كان من المقرر عرضه في النصف الأول.

 

 

ويقع مسلسل بطلوع الروح فى 15 حلقة، ويجمع عددا كبيرا من النجوم أبرزهم : منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، دياموند بو عبود، عادل كرم، أحمد حلاوة، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتجسد منة شلبي خلاله شخصية مهندسة إنشاءات، تنضم لإحدى الجماعات المتطرفة، بعد انضمام زوجها فيما تمر بالعديد من الصراعات.

 

وقالت إلهام شاهين عن المسلسل، في تصريح سابق لـ خبر أبيض : انتقادات الجمهور تضحكني عندما أقرأ تعليقاتهم ومنشوارتهم، فالعمل لم يُعرض بعد، ولا أفهم على أي أساس يتم النقد، ولم أقابل في تاريخي مثل هذه الانتقادات بمجرد طرح أفيش لعمل، لكنني أشكر كل من انتقد المسلسل لأنه ساهم في الترويج له، وأصبحت الأمة العربية بأكملها متشوقة لمشاهدته، ودوري كإمرأة داعشية لم تلعبه أي فنانة في مصر من قبل.

 

 

تم نسخ الرابط