رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال ونيللي كريم وعمرو سعد ورحمة أحمد .. أبرز نجوم التريند في رمضان

ياسر جلال - نيللي
ياسر جلال - نيللي كريم - عمرو سعد - رحمة أحمد

يتنافس أبطال مسلسلات رمضان هذا العام على تصدر تريند السوشيال ميديا ومحركات البحث على جوجل، بعد عرض الحلقات الأولى في أعمالهم، ونجح عدد من النجوم في تصدر التريند من خلال بعض المشاهد الرئيسية التي لفتت أنظار الجمهور، أو الشخصية التي يقدمونها، ونستعرض لكم أبرز نجوم التريند في رمضان هذا العام.

 

وتواصل نيللي كريم تصدر التريند من خلال مسلسل فاتن أمل حربي، الذي تقدم خلاله شخصية الزوجة التي تعاني من قهر زوجها، واستطاع شريف سلامة أن يكون حديث الناس على سوشيال ميديا بعد عرض مشاهده التي تجمعه مع نيللي كريم.

 

كما استثمر عمرو سعد نجاح مسلسل ملوك الجدعنة، وفضل الاستمرار في ثوبه بعض الشئ، فاحتفظ بالعضلات واستخدام الجمل التي تعتمد على السجع في حواره ضمن أحداث مسلسله الجديد توبة، واستطاع أن يقترب من الجمهور، فبعد عرض عدد من حلقات المسلسل، استخدم الجمهور إفيهاته على اللافتات الخاصة بالمحال والسيارات.

 

أيضًا أصبح ياسر جلال حديث الجميع منذ ظهوره في مسلسل الاختيار 3 بشخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي أبدع في تقديمها وأشاد الجميع بطريقة تقديمه للدور، حتى أن البعض أصبح يشاهد العمل يوميًا من أجل متابعة أداء ياسر جلال.

 

وعلى مستوى الأعمال الكوميدية استطاعت رحمة أحمد، لفت الأنظار لها بشخصية مربوحة التي ظهرت بها في مسلسل الكبير أوي، وأن تضع لنفسها مكانًا وسط أشهر النجوم، وذلك بعد تقديمها عدد من المشاهد الكوميدية التي جمعتها بـ أحمد مكي، وتحديدًا مشاهد عرض الأزياء التي قامت بها في ليلة زفافها على الكبير أوي.

 

 

تم نسخ الرابط