رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقيق سمير غانم : أكثر ما كان يشغله في شهر رمضان تجهيز المرتبات الشهرية وشنط رمضان والعيديات للمحتاجين

سمير غانم - حسام
سمير غانم - حسام غانم

لأول مرة يحل علينا شهر رمضان بعد غياب أيقونته الأشهر النجم الراحل سمير غانم، حيث رحل العام الماضي بعد الموسم الرمضاني والذي قضاه في المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا الذي أودى بحياته.

 

وقال شقيقه حسام غانم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : مؤلم جدًا الحديث عن سمير، خاصة في شهر رمضان، لأنه كان من أساسيات هذا الشهر، ونظرًا لاحترامي لرغبة دنيا وإيمي بعدم الحديث عنه ورفضي للحديث في العديد من القنوات الكبرى فسأتحدث فقط في الوقت الحالي عما يجعل الناس يدعون له بالرحمة في هذه الأيام.

 

وتابع : سمير كان مبهجًا في كل شيء، وكانت أهم طقوسه والتي كنت أشاركه بها كل عام تقسيم الرواتب الشهرية التي كان يخرجها للمحتاجين في هذا الشهر الكريم والتي لم تنقطع طوال العام، بل وأيضًا تجهيز شنط رمضان التي توزع على الأحباب من المحتاجين.

 

وأضاف: كان هذا أهم من أي شيء بالنسبة له، ورغم انشغاله الدائم في عمله لم يمنعه ذلك من الشعور بالآخرين حتى أنه كان يستقطع وقتًا من عمله لتجهيز الشنط والرواتب بيده ويضع بها كل ما يحب هو نفسه، هذا بخلاف تجهيز أظرف العيديات، وكنت أساعده في ذلك ومعنا السائق الخاص به، جعله الله في ميزان حسناته، وميزان حسنات دلال والتي كانت تخرج مبالغ كبيرة شهريًا للمحتاجين.

 

وأنهى قائلًا : كنت أتعجب جدًا من قدرته على التوفيق بين وقته للعمل وحرصه على عمل الخير بنفسه، نفتقده جدًا في رمضان وفي كل لحظة مرت بعد رحيله.

 

تم نسخ الرابط