رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلمي وهنيدي وفراج وحورية فرغلي وأحمد فهمي .. نجوم الدراما الإذاعية في رمضان 2022

حورية فرغلي - محمد
حورية فرغلي - محمد فراج - محمد هنيدي - أحمد حلمي - أحمد فهمي

يشهد رمضان المقبل غياب عدد من النجوم عن الدراما التليفزيونية، لكنهم قرروا تعويض غيابهم عن جمهورهم بتقديم أعمال إذاعية بدأوا التحضير لها مؤخرًا، استعدادا لعرضها خلال الشهر الكريم عبر أثير الإذاعة.

 

وبدأ أحمد حلمي منذ أيام قليلة تسجيل مسلسله الإذاعي العصمة في إيدي، ويشاركه بطولته هنا الزاهد، إدوارد، وهو من تأليف وإخراج مجدي الدكش، ومن المقرر عرضه عبر إذاعات راديو النيل، وهو من إنتاج شركة كينج توت.

 

كما يواصل محمد هنيدي تواجده في الإذاعة هذا العام، من خلال مسلسل ابن النادي، الذي يقوم حاليًا بتسجيل حلقاته، وتشاركه البطولة أيتن عامر، ومن إخراج خالد حلمي.

 

أيضًا يقوم أحمد فهمي حاليًا، بتسجيل حلقات مسلسلها الإذاعى الكوميدى الجديد موس صلاح، والذى تشاركه بطولته ريم فهمي، والمقرر إذاعته فى شهر رمضان المقبل على راديو النيل من خلال محطاته الأربعة ميجا FM، نغم FM، شعبي FM، راديو هيتس، ويشاركها بطولة العمل كل من عمرو عبدالجليل، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، حمدى الوزير، منير مكرم، حامد الشراب، والإعلامى الرياضي ولاعب النادي الأهلى السابق أحمد شوبير.

 

كما يقوم محمد فراج ببطولة المسلسل الإذاعي كمال اصطناعي، وتشاركه زوجته بسنت شوقي بطولة العمل المقرر بثه عبر أثير إذاعة إنيرجي، في أول تجربة إذاعية تجمع بينهما، والقصة من تأليف مصطفى ابراهيم، وإخراج زهرة رامي.

 

وتتواجد حورية فرغلى في رمضان بالمسلسل الإذاعى الجديد آدم وحورية، ويشاركها بطولته بيومي فؤاد، ومن المقرر إذاعته عبر أثير أحد المحطات الإذاعية طوال شهر رمضان المقبل، وانتهى الثنائي من تسجيل عدد من حلقات المسلسل خلال الفترة الماضية.

 

 

تم نسخ الرابط