رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الفن ينعون الراحل أحمد حلاوة : رحم الله الأستاذ العظيم

النجوم ينعون أحمد
النجوم ينعون أحمد حلاوة

رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة، الفنان أحمد حلاوة عن عمر ناهز 73 عامًا، متأثرًا بمضاعفات فيروس كورونا، وسط حالة من الحزن في الوسط الفني، وحرص عدد من نجوم الفن على نعيه بكلمات مؤثرة عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكتب أحمد السقا عبر حسابه الشخصي على فيسبوك : رحم الله الفنان القدير أحمد حلاوة وغفر له.

 

فيما كتب نبيل الحلفاوي، ناعيًا الفنان الراحل: رحم الله الزميل الفنان أحمد حلاوة، كان له حضورًا مميزًا، أجاد في مختلف نوعيات الشخصيات التي جسدها، أسكنه الله فسيح جناته وخالص العزاء لأسرته ومحبيه، بينما كتب أحمد السعدني: الله يرحم الدكتور أحمد حلاوة ويسكنه فسيح جناته، راجل محترم وطيب وممثل كبير وأستاذ فاضل، أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون.

 

وقالت التونسية درة : إنا لله وإنا إليه راجعون، رحمة الله على الفنان أحمد حلاوة، تعازي لكل محبينه وأهله.

 

أما محمد هنيدي فكتب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك : البقاء لله في الفنان الكبير أحمد حلاوة، ربنا يرحمك ويغفر لك ويصبر أهلك.

 

ونشر أكرم حسني عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلًا: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْه رَاجِعونَ الفنان أحمد حلاوه في ذمه الله .. الله يرحمك يا حبيبي.

 

وطلب كريم عبدالعزيز من جمهوره الدعاء له قائلًا : البقاء والدوام لله .. رحمة الله عـلى الفنان القدير أحمد حلاوة نسالكم الدعاء وقراءة الفاتحة .. خالص التعازي لأسرته ومحبيه.

 

كما نعى الإعلامي رامي رضوان الفنان الراحل وكتب قائلًا : لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص التعازي لأسرة الفنان أحمد حلاوة، وكتب الإعلامي عمرو الليثي ناعيًا الفنان الراحل: إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان أحمد حلاوة في ذمة الله.

 

 

تم نسخ الرابط