رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تامر عاشور : بدأت الغناء في مراكز الشباب وعشت أول قصة حب في عمر 12 عامًا

تامر عاشور
تامر عاشور

حل تامر عاشور ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، على قناة dmc، وتحدث عن مشواره الفني، وأعماله وبدايته في عالم الغناء.

 

وقال عاشور : أعمالي ليست كلها حزينة ولدي أغاني مفرحة أقدمها في الأفراح، وعن الفرح الذي لاينساه قال : فاجأني عروسين بتقديم إحدى أغنياتي بعد تسجيلها بصوتهما.

 

وعن أقرب المطربين إلى قلبه، قال : عامر منيب كان من الفنانين القريبين لى، وقدمت له أغنية في فيلم الغواص، وتعاونت مع مطربين كبار مثل محمد فؤاد وفضل شاكر، وتم تسريب عدد منها، وأول ألبوماتي كان عام 2008، والملحن صاحب الصوت الحلو يسهل اللحن على المطرب، وأعرف ألحان عمرو مصطفى ووليد سعد وغيرهما  بدون معرفة صاحب الأغنية، وأضاف : لم ألحن لنفسي أي أغنية في ألبومي الأخير واستعنت بعدد من الملحنين لكي أجدد في أعمالي.

 

وعن نشأته قال : تربيت في الحلمية الجديدة، وكنت أذهب إلى مركز الشباب وأعزف أورج، وحتى 2005 كنت أغني في الأفراح وأتواجد في أي مكان فيه مزيكا، وعملت مع دياب في أغنية غمازات، وبدأت ألحن، وفي عام 2000 دخلت كلية تربية موسيقية، وفُصلت بسبب عدم الحضور، والتحقت بكلية تجارة خارجية وكنت متفوق فيها، وتخرجت وعمري 28 سنة.

 

وعن أول حب في حياته قال : عشت أول قصة حب وعمري 12 عامًا، وكان صوتها حلو وكانت تريد أن تغني، ولكني كنت رافض عملها، وسبب انفصالنا إني وجدتها تقف على المسرح الذي كنت سأغني عليه، ومن بعدها لم نلتقِ مرة ثانية.

 

 

تم نسخ الرابط