رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كمال أبو رية : لست نادمًا على مسلسل طائر الحب مع فيفي عبده وأعمارنا لم تكن مناسبة للدور

كمال أبو رية - مسلسل
كمال أبو رية - مسلسل طائر الحب

ارتبط الجمهور بأعمال الفنان كمال أبو رية وذلك لحرصه الشديد على انتقاء كافة الأدوار بعناية، حتى لا يخذل جمهوره الذي رسم له صورة معينة لا يحب أن يغيرها، واليوم يتحدث لـ خبر أبيض عن مسلسل طائر الحب، الذي قدمه مع فيفي، ونال انتقادات وكوميكسات كثيرة على السوشيال ميديا .

 

وقال كمال أبو رية في تصريح خاص : لم أندم على أي عمل قدمته في حياتي، لأني أضع الجمهور أمام عيني دائمًا في اختياراتي، وأيضًا أضع تاريخي وما قدمت أمامي حتى لا تحيد اختياراتي، وتابع : ما حدث ليس ندم على أي عمل فلو كنت سأندم لما قدمته مطلقًا، ولكن مثلًا هناك مسلسل طائر الحب مع فيفي عبده، لاقى بعض الهجوم، وهو ليس هجومًا بقدر ما كان تعليقات ساخرة، وربما كوميكس على السوشيال ميديا، وربما كان الخطأ في هذا المسلسل أن أعمارنا لم تكن مناسبة للدور فكنا أكبر مما يجب.

 

وأضاف : أعتقد أن الأمر كان لـ فيفي عبده أيضًا، لأن عمرهها حينها لم يكن يناسب الدور، وأننا نظهر كـ حبيبة شباب، ولكن من حق الجمهور أن يتقبل العمل أو يرفضه وأرى الكثير من التعلقات الطريفة.

 

وأنهى حديثه قائلًا : لا تغضبني التعليقات إطلاقًا ولم أغضب من الكوميكس التي تقصد العمل، فالشعب المصري يرتبط بالفنانين وهو خفيف الدم بطبعه، وكل فنان تعرض لمثل هذه الأمور، وأنا أراها خفة ظل من الجمهور وليس إهانة أو هجوم بالمعنى المفهوم.

 

 

تم نسخ الرابط