رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العصمة في إيدي .. عودة الدويتو بين أحمد حلمي وإدوارد في مسلسل إذاعي رمضان 2022

أحمد حلمي وإدوارد
أحمد حلمي وإدوارد

جعلتني مجرمًا .. عسل أسود .. بالإضافة إلى أعمال إذاعية جمعت أحمد حلمي وإدوارد، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، حتى أن الدويتو بينهما طالما كان ضمانًا لنجاح أي عمل، لكن يبدو أن هذا الدويتو سيُستكمل مرة أخرى في الموسم الرمضاني المقبل.

 

حيث علم خبر أبيض أن حلمي وإدوارد سيجتمعان في رمضان المقبل، من خلال مسلسل إذاعي سيحمل اسم العصمة في إيدي، وسيشاركهما البطولة هنا الزاهد، ومي كساب وعدد من النجوم، وهو من تأليف وإخراج مجدي الدكش، وينشر خبر أبيض أول صور لنجوم العمل خلال الكواليس، ومن المقرر عرضه عبر إذاعات راديو النيل، وهو من إنتاج شركة كينج توت.

 

ومن ناحية أخرى يواصل إدوارد تصوير دوره في مسلسل ملف سري، حيث سيقدم دورًا مختلفًا عما قدمه من قبل، وهو من بطولة هاني سلامة وماجد المصري وعائشة بن أحمد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

كما انتهى أحمد حلمي من تصوير مشاهده في فيلم العيل، والذي يشارك في بطولته روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

 

تم نسخ الرابط