رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد فيلم العارف .. أحمد عز وكارمن بصيبص يجتمعان في إعلان لإحدى شركات الاتصالات في رمضان 2022

أحمد عز - كارمن بصيبص
أحمد عز - كارمن بصيبص

يواصل النجوم التحضير لأعمالهم الدرامية التي يشاركون بها في سباق رمضان 2022، وكذلك الحملات الإعلانية التي تستحوذ على عدد كبير من النجوم في الشهر الكريم كل عام.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد عز وكارمن بصيبص تعاقدا على تقديم حملة إعلانية لإحدى شركات الاتصالات، من المقرر تصويرها الفترة المقبلة، للعرض على الفضائيات والسوشيال ميديا في رمضان 2022.

 

وقد سبق وتعاون أحمد عز مع كارمن بصيبص في فيلم العارف مع أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، أحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وبدأت شاهد VIP الفترة الماضية في عرض العارف بعد النجاح اللافت الذي حظى به في شباك التذاكر بدور العرض السينمائي عند طرحه في 14 يوليو الماضي بموسم عيد الأضحى، حيث بلغ مجمل إيراداته أكثر من 63 مليون جنيه.

 

على جانب آخر يشارك عز في مسلسل الاختيار 3، ويشاركه في العمل كل من أحمد السقا وكريم عبدالعزيز، ياسر جلال، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، أيضًا من المقرر أن يبدأ التحضير لفيلم صقر المحروسة، والذي يجسد خلاله دور قائد جيش وفارس في الحقبة ما بعد العصر الإسلامي.

 

وبدأ الفترة الماضية عرض الموسم الـ 3 من مسلسل عروس بيروت، الذي تقوم ببطولته كارمن بصيبص بمشاركة ظافر العابدين، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، مرام علي، علاء الزعبين، ضحى الدبي، والعمل سيناريو وحوار نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج إيمره كاباكوساك.

 

 

تم نسخ الرابط