رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أكرم حسني يُكتب على جسده أنه سيموت في نهاية مسلسل مكتوب عليا رمضان 2022

أكرم حسني
أكرم حسني

طرحت منصة watch it البرومو الرسمي لمسلسل مكتوب عليا، وتفاعل معه جمهور ورواد السوشيال ميديا بتعليقات إيجابية، والعمل بطولة أكرم حسنى، وكشف البرومو عن قصة المسلسل بشكل عام وهو اكتشاف أكرم حسنى كتابة على جسده تكشف عن كل ما سيحدث له على مدار اليوم، وبالفعل يراه يتحقق أمام عينه، وهو متزوج من أيتن عامر وهنادي مهنا في نفس الوقت، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

 

وعلم خبر أبيض أن أكرم حسني سيفاجأ في نهاية الحلقة الأخيرة من المسلسل أن جسده مكتوب عليه أنه سيموت، وستنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

 

مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، هنادى مهنا، أيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، محمود السيسى، كما تشارك هلا رشدي ‏كممثلة بعيدًا عن الغناء لأول مرة، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج كريم أبو ذكري.

 

وينتظر أكرم حسني الفترة القادمة استئناف تصوير فيلمه العميل صفر، الذي توقف تصويره الفترة الماضية، ويشارك في بطولته كل من، نيللي كريم، محمد علاء، بيومي فؤاد، لبلبة، دارين حداد، ليلى عز العرب، والعديد من ضيوف الشرف منهم مي عمر، وهو من تأليف وائل عبدالله وإخراج محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط