رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جوني يعيد اكتشاف نفسه ويتحول لبلوجر على السوشيال ميديا في مسلسل الكبير أوي رمضان 2022

أحمد مكي جوني
أحمد مكي جوني

يعود أحمد مكى لجمهوره هذا العام بمسلسه الشهير الكبير أوى، في جزأه السادس، والمقرر عرضه في رمضان 2022، حصريًا على قناة  ON، بعد 6 سنوات من عرض الموسم الخامس عام 2015، وتم عرض البرومو الرسمي له مؤخرًا وتفاعل معه جمهوره ومحبيه.

 

وعلم خبر أبيض أن شخصية جوني الذي يقدمها أحمد مكي، ستمر بالعديد من التغيرات حيث سيقرر تغيير مسار حياته بعدما يواجه العديد من الصعوبات النفسية بسبب تقدمه في السن دون إنجاز أي شئ مفيد، فيقرر أن يكون بلوجر على السوشيال ميديا وينشر العديد من الفيديوهات من داخل المزاريطة وكسب المال من وراء ذلك.

 

وتبدأ أحداث الجزء السادس من الكبير أوي بفقدان الكبير لزوجته هدية، وهو ما يجعله يتزوج من ابنة عمه التى تُدعى زادة، وتجسد دورها الممثلة الشابة رحمة أحمد، من أجل رعاية أبنائه العترة وجوني، والمفاجأة هى أن زادة كانت تنتظر هذه اللحظة لأنها تحب الكبير منذ سنوات، إلا أن الكبير لم يحبها وتزوج بعد ذلك من 3 سيدات.

 

أما حزلئوم فيستكمل ما حققه من ثروة وشهرة فى الأجزاء السابقة، ويقرر السفر إلى العديد من البلاد وخاصة التى يوجد بها كوارث من أجل مساعدتهم، إلا أنه كالعادة يجلب المصائب والأزمات فى كل مكان يتواجد فيه.

 

مسلسل الكبير أوى 6 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، مع الاستعانة بضيف شرف مختلف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادس، منهم ماجد الكدوانى، وحمدى الميرغنى، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط