رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الفخرانى وخالد الصاوي ومايان السيد وأحمد خالد صالح وسيد رجب وعلى الحجار يشاركون فى احتفالية يوم الشهيد

الصاوي - الفخراني
الصاوي - الفخراني - أحمد - مايان - الحجار - سيد

انطلقت صباح اليوم فعاليات الندوة التثقيفية الـ 35 للقوات المسلحة ضمن الاحتفال بيوم الشهيد الذي يوافق اليوم 9 مارس بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتى أقيمت في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

 

وحرص عدد من نجوم الفن على أداء الدور الوطني في هذه المناسبة، حيث قام النجم الكبير يحيى الفخراني بأداء التعليق الصوتي للفيلم التسجيلي الذي عرض في الحفل ويبرز دور القوات المسلحة في حماية الوطن ومكانة الشهداء الذي يضحون من أجل بلادهم.

 

فيما تألق خالد الصاوي، مايان السيد، أحمد خالد صالح، ماجدة زكي، ورامز أمير في تقديم عرض مسرحي عن الشهداء الذين سالت دماؤهم برصاص الغدر من الجماعات المتطرفة بسيناء، ونال العرض إعجاب وإشادات عدة وتأثر به الحضور، كما ألقى سيد رجب كلمة مؤثرة عن الشهداء، وأبدع علي الحجار في أداء أغنية عن الشهداء بالاشتراك مع هبة مجدي وسط بكاء وتصفيق الحضور في القاعة، ومنهم أهالي وأسر الضحايا.

 

في حين ألقى الرئيس السيسي كلمات مؤثرة عن ربط الفن بالوطنية، وقال : الدراما تعكس الواقع الذى يعيشه الشباب فى القوات المسلحة، والقصص الحقيقة تعرض كنز من الوفاء والإنسانية لدى الشهيد لا مثيل لها.

 

 

تم نسخ الرابط