رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد جمال : أجرى فى أول فرح كان 30 جنيه ودرست للطلاب في المعهد وأنا عندي 14 سنة

أحمد جمال
أحمد جمال

حل أحمد جمال وسيرين عبدالنور ضيفين على برنامج سهرانين الذي يقدمه أمير كرارة على قناة ON، وتحدثا عن أسرار حياتهما وذكريات الطفولة، ومواقف مرا بها في بداية دخولهما الوسط الفني.

 

وقال أحمد جمال : كان عمري 17 عاما وأدرس في السنة الأولى للجامعة، وأتجهت إلى الغناء في الأفراح في بلدي طنطا، وفي أول فرح لي طلب مني أن أحضر وقتها مرتديا بدلة، ولم أكن أملك المال، وكنت أرغب في ألا أطلب من والدي أي شئ، حيث فضلت الاعتماد على نفسي، وتابع : استلفت عشان أعرف أجيب البدلة والجزمة وأروح الفرح، وخدت فيه 30 جنيه بس.

 

واستكمل : أهدتني بنت بعد الفرح وردة حمراء وكنت سعيد جدا، لكنني واجهت إحباطا شديدا من أحد أفراد الفرقة وقتها حيث قالي لي : انت قدامك 8 سنين عشان تعرف تمسك المايك أصلا وتغني، مما أغضبني وقررت أني لن أعمل بعد ذلك، ولكنني كنت قد اتفقت على إحياء فرح آخر في اليوم التالي، واستمريت حتى وصلت إلى 28 فرح في شهر واحد، وتعلمت التعامل مع هذه المواقف واكتسبت الخبرة.

 

وعن طفولته، قال : أبويا اكتشف أني موهوب، وقدمت في معهد للدراسات الحرة للموسيقى، وكان عندي ٩ سنين وكنت أصغر واحد فيه واتعلمت العود ودرست للطلاب بعد تخرجي وأنا عندي 14 سنة، وأول أغنية غنيتها كانت بطلت أحبك لوردة.

 

 

تم نسخ الرابط