رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد الكدواني مرشح أمام أحمد عز لبطولة فيلم صقر المحروسة والتصوير في الأردن والمغرب

أحمد عز - ماجد الكدواني
أحمد عز - ماجد الكدواني

كشف خبر أبيض عن تحضير أحمد عز لفيلم تاريخي ضخم سيكون من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء يحمل اسم صقر المحروسة، ومن إنتاج منى قطب، ويتم التحضير له خلال هذه الفترة بميزانية إنتاجية ضخمة جدًا، حيث من المقرر بدء التصوير في شهر مايو المقبل.

 

وعلم خبر أبيض أنه تم ترشيح ماجد الكدواني ليجسد أحد أهم الأدوار الأساسية أمام عز في الفيلم، وسيتم عقد جلسات عمل للتعاقد بشكل رسمي، وجاري أيضًا التعاقد مع الأبطال المشاركين في العمل، حيث من المقرر أن تقدم ثلاث نجمات أدوار البطولة النسائية في الفيلم.

 

وينتظر أحمد عز حاليًا عرض حلقته الثانية من سلسلة أفلام الحب والحياة، بعنوان أخويا، وهي من بطولته بسنت شوقي، صلاح عبدالله، ومن إخراج ساندرا نشأت، وتناقش قضايا إنسانية متعلقة بذوي القدرات الخاصة، ويعد العمل أول تجربة قصيرة لـ عز، ويعرض على منصة نيتفليكس يوم 10 مارس الجاري.

 

ويعرض لـ أحمد عز حاليًا في دور السينما فيلم الجريمة، الذي تدور أحداثه في فترة السبعينيات في إطار أكشن تشويقي، ويشاركه البطولة كل من منة شلبي، رياض الخولي، محمد جمعة، ناردين فرج، سيد رجب، نبيل عيسى، والعديد من ضيوف الشرف، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج شريف عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط