رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبطالها أحمد عز وآسر ياسين وساندرا بولوك وبراد بيت وروبرت باتينسون .. أفلام ينتظرها الجمهور فى مارس

آسر ياسين - براد
آسر ياسين - براد بيت - ساندرا بولوك - روبرت باتينسون - أحمد

تعيش السينما العالمية فى الفترة الحالية حالة من النشاط المكثف، بعد ركودها لفترات طويلة بسبب جائحة كورونا، وفى مارس الجارى سيكون الجمهور على موعد مع عرض مجموعة من الأفلام الجديدة التى يتوقع لها أن تحقق إيرادات كبيرة. 

 

البداية مع مجموعة أفلام قصيرة تبث عبر نتفليكس في 10 مارس المقبل، حيث أعلنت المنصة عن عرض سلسلة أفلام لـ أحمد عز وآسر ياسين، بعنوان الحب والحياة.

 

وتعرض الحلقة الأولي من العمل بعنوان يوم الحداد الوطني في المكسيك، وهي من بطولة آسر ياسين، وبسمة، ومن إخراج خيري بشارة.

 

كما تأتي الحلقة الثانية بعنوان أخويا، وهي من بطولة أحمد عز، بسنت شوقي، صلاح عبدالله، ومن إخراج ساندرا نشأت، وتناقش قضايا إنسانية متعلقة بذوي القدرات الخاصة، ويعد العمل أول تجربة قصيرة لـ عز.

 

وينتظر الكثيرون عرض فيلم Batman 4  في 4 مارس بدور العرض المصرية، حيث تعلق الجمهور بالمواسم السابقة للعمل، والذي يحتوي على العديد من المفاجآت في موسمه الرابع، حيث يتورط باتمان في العديد من قضايا القتل والجرائم المرتكبة خلال الأحداث.

 

الفيلم بطولة روبرت باتينسون، زوى كرافيتز، بول دانو، كولين فاريل، جيفرى رايت، جون تورتورو، وبيتر سارسجارد، والعمل من إخراج مات ريفز.

 

كذلك سيعرض فيلم The Lost city لـ ساندرا بولوك وبراد بيت في 23 مارس الجاري، ويدور في إطار من الخيال والمغامرة عن طريق شخصية لوريتا سيج التي تجسدها بولوك، وتعمل في مجال التأليف وتكتب عن الأماكن الغريبة والمثيرة في روايتها، مع الاستعانة بـ الآن الذي يلعب دوره براد بيت، ويخوضان العديد من المغامرات والأحداث المثيرة، والعمل من إخراج آرون ني وآدم ني.

 

في حين يشارك كولين فاريل بفيلم آخر يعرض في مارس وهو  After Yang، ومن المقرر طرحه 4 مارس، ويروي الفيلم قصة عائلة تشتري روبوتاً ليكون أخاً لطفلها الذي يشعر بالعزلة، ولكن ينهار هذا الروبوت وتحدث العديد من المفاجآت للأبطال في إطار من الخيال العلمي والأكشن التشويقي، والعمل من بطولة جودي تورنر سميث وجوستين إتش مين، وإخراج الكوري كوجونادة.

 

فيما ينتظر عشاق الإنمي فيلم Turning Red، المقرر طرحه في 11 مارس، ويروي قصة ساحرة لفتاة صغيرة تتحول إلى باندا حمراء عملاقة عندما تغضب، وهو من بطولة روزالي شيانج، ساندرا أوه، وأفا مورس، وإخراج دومي شي.

 

 

تم نسخ الرابط