رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بين الغردقة والأقصر وأسوان .. كواليس مسلسل مصطفى شعبان دايمًا عامر رمضان 2022

مصطفي شعبان - كواليس
مصطفي شعبان - كواليس المسلسل

انتهي أبطال مسلسل دايمًا عامر، الفترة الماضية من تصوير مشاهد العمل في الأقصر وأسوان، وعاد فريق العمل إلى القاهرة لاستكمال تصوير مشاهد المسلسل الذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان، محمد ثروت، ومن إخراج مجدي الهواري، ومن المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2022.

 

ونشر أكثر من فنان من أبطال العمل صور لكواليس التصوير التي كانت بين الغردقة والأقصر وأسوان والقاهرة، وتم الكشف عن لوكات الأبطال التي سيظهرون بها خلال أحداث العمل التي تدور في إطار اجتماعي إنساني لايت.

 

مسلسل دايمًا عامر بطولة مصطفى شعبان ويتناول العمل مشاكل وأزمات التعليم في مصر إلى جانب عدد آخر من المشاكل المهمة التى تشغل بال المجتمع المصري، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

 

ويشهد المسلسل قصة حب تجمع بين مصطفى شعبان وميرنا نور الدين، فيما تجسد لبلبة دور ميس زهرة، مديرة المدرسة التي تدور بها أحداث العمل، بينما يجسد عمرو عبدالجليل شخصية مستر أبو الوفا، وهو صاحب المدرسة.

 

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل فى سباق رمضان 2022، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، فى مقدمتهم لبلبة، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، نضال الشافعي، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، محمد محمود، شريف الدسوقي والنجم صلاح عبدالله، والمسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح.

 

 

تم نسخ الرابط