رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : يسرا وليلى علوي تفوقا علىّ فنيًا واللى تتخان وتكمل معندهاش دم

إلهام شاهين - يسرا
إلهام شاهين - يسرا - ليلي علوي

حلت أمس الخميس إلهام شاهين ضيفة على الإعلامية أسما ابراهيم ببرنامجها حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس وتحدثت عن علاقتها بأصدقائها.

 

وقالت إلهام شاهين : يسرا وليلى علوي صديقاتي وأحبهما جدًا، سبقتنا يسرا ولكني عملت معها في بدايتي، واجتمعنا أنا وهي في فيلم مع شادية وآخر أعمالنا معًا كان في فيلم دانتيلا، وليلى أيضًا تشاركنا في أخو البنات وهي بدايتنا وكنا في المعهد، وآخر أعمالنا معًا يا دنيا يا غرامي، وأرى أنهما تفوقا علي فنيًا برغم أن أعمالي أكثر عددًا.

 

وتابعت : قيل أني لا أعرف قواعد ديني وأصلي بدون حجاب وهذا قيل أثناء جنازة مها أبو عوف ولكن الحقيقة أن الطرحة انزلقت، ولا يحق لأحد أن يصورني وأنا أصلي، نحن في حالة حزن لماذا التصوير، وعندما ركعت أثناء الصلاة شعرت بانزلاق الطرحة وهنا أعدت ارتدائها مرة أخرى، ولكني أعترض على التصوير في الجنازات، ولا أحب تداول صوري على السوشيال ميديا.

 

واستكملت : لست ضد الزواج المدني، ولكن لحفظ الحقوق لابد من توثيق الزواج بشكل صحيح، وأنا أوافق على الزواج بأي شكل ولكن الزواج المدني يكون لأسباب عرضية، ولو أنا أحببت بقوة أوافق على فعل أي شيء وأوافق على الزواج المدني، ومن لم يحب فقد متعة كبيرة في الحياة.

 

وأضافت : في السينما لم يعد هناك مشاهد ساخنة، وأصبح الاعتراض على مجرد مسك اليد وكيف يعمل المخرج إذا رفضت الفنانة هذه المشاهد البسيطة مثلما حدث مع منة عرفة ومحمد نجاتي، فالبعض لهم نظرة غريبة للأمور، فأرى مثلًا أن المرأة التي تخان وتكمل حياتها من أجل الأطفال كما يقال معندهاش دم.

 

 

تم نسخ الرابط