رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : فيلم شقاوة أونلاين يناقش مشاكل المشاهير مع السوشيال ميديا وأتوقع نجاحه في الوطن العربي

هانى رمزي
هانى رمزي

 يستعد هاني رمزي لتصوير فيلمه الجديد شقاوة أونلاين، والذي يعود به للبطولة في السينما بعد فيلم قسطي بيوجعني في 2018، حيث شارك هانى مؤخرا كضيف شرف في فيلم 200 جنيه، الذي طرح بدور العرض السينمائي في أغسطس 2021.

 

وقال هاني عن فيلمه الجديد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : العمل يناقش قضية غزو السوشيال ميديا في عالمنا، حيث يعاني عمر بطل العمل من العديد من المشاكل مع أصدقائه وعائلته بسببها، ويعيش في الأوهام نتيجة العالم الافتراضي الذي تخلقه.

 

وتابع : كما يعرض الفيلم كيف يمكن للسوشيال ميديا أن تتحكم في حياة مستخدميها من المشاهير والجمهور والخلافات بين روادها لأسباب تافهة، وأتوقع أن يحظي الفيلم بإعجاب الجمهور في الوطن العربي بأكمله، خصوصا أنه يدور في إطار كوميدي.

 

ويعرض حاليا لـ هاني رمزي مسلسل القاتل الذي أحبني، بطولة سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، محمد جمعة، دنيا ماهر، ياسر فرج، رانيا منصور، محسن منصور، لقاء سويدان، محمد أبو داوود، وغيرهم، وهو من تأليف صلاح عربي، وإخراج عمرو عابدين.

 

كما كشف خبر أبيض من قبل عن ظهور رمزي كضيف شرف في مسلسل العائدون من داعش المقرر عرضه في رمضان المقبل 2022، حيث يجسد خلاله شخصية ضابط يستشهد ضمن أحداث العمل، الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، أمينة خليل، ومحمود عبدالمغني، وغيرهم، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

 

  

تم نسخ الرابط