رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. عمر محمد رياض يتحدث عن جده محمود ياسين : كان كل حاجة في حياتنا

عمر محمد رياض - محمود
عمر محمد رياض - محمود ياسين

برز عمر محمد رياض، حفيد الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، على الساحة الفنية بقوة في الفترة الأخيرة، بعد مشاركته في حكاية أوضة وصالة، التي عرضت ضمن أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك.

 

والتقت كاميرا خبر أبيض به للحديث عن علاقته بـ جده محمود ياسين، وقال في تصريح خاص : اعتدت على قضاء أوقات طويلة معه أكثر من والدي ووالدتي، وذلك بسبب انشغالهما بالتمثيل، حيث كان يستيقظ مبكرًا ليستعد للذهاب إلى التصوير، ويروي لي كواليس مشاهده في العمل.

 

وأضاف : كان يمدني بالنصائح في التمثيل دون أن يعلم بنيتي في دخول المجال، وسعيد جدًا لأنني تعلمت منه الكثير، على الرغم من رحيله قبل دخولي المهنة، وتابع : اكتشفت رغبتي في التمثيل عندما كبرت والتحقت بالجامعة.

 

واختتم : أحتفظ بذكريات عديدة معه، وأبرزها توديعه لي ومحمود ياسين الصغير من النافذة صباحًا في طريقنا نحو الذهاب إلى المدرسة، حيث كانت هذه اللقطة تعني له الكثير لصعوبة لقائه بنا في الكثير من الأحيان بسبب عمله، وكنت أتمنى أن أجلس معه لمدة أطول.

 

ويعرض حاليًا لـ عمر محمد رياض مسلسل الحلم، من بطولة صابرين، محمد رياض، أنوشكا، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، مي كساب، عمر محمد رياض، محمود الجابري، جنة عبد المنعم، وغيرهم، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح، كما ينتظر عرض فيلم تجاري أولى تجاربه السينمائية في الفترة المقبلة، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، حمدي الميرغني، ياسر الطبجي، عمرو عبد العزيز، فرح يوسف،ومحسن منصور، ومن إخراج محمود كامل.  

 

 

 

شاهد الفيديو التالي ... 

 

 

 

تم نسخ الرابط