رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشهرهم حلمي وليلى وهنا ورمضان ومايان وكريم .. النجوم الأكثر شهرة ومتابعة على Tik Tok

النجوم الأكثر شهرة
النجوم الأكثر شهرة ومتابعة على Tik Tok

تعد منصات التواصل الاجتماعي، بوابة مهمة يتوافد إليها الجمهور لمتابعة أخبار وتفاصيل حياة نجومهم المفضلين، ومؤخرًا أصبح تطبيق تيك توك من أكثر التطبيقات الإلكترونية التي كونت قاعدة جماهيرية كبيرة وانضم إليها عدد كبير من نجوم الوسط الفني والمشاهر العرب. 

 

ومنذ ساعات خرج محمد رمضان فى فيديو على إنستجرام ليحتفل، كما قال بوصول مشاهداته على تيك توك لأكثر من 5 مليارات مشاهدة، وقال : مبروك لبلدي اولا ومبروك لجمهوري الغالي تخطي هاشتاج محمد رمضان على تيك توك 5 مليار مشاهدة.

 

وبالبحث بين حسابات المشاهير على تيك توك، نجد أن أحمد حلمي النجم العربي الأكثر متابعة على التطبيق، إذ لديه ما يزيد عن 6.5 متابع، بالإضافة لعدد اللايكات، الذي وصل لـ 18.3 مليون.

 

وتأتي ليلى أحمد زاهر في المركز الثاني من حيث عدد المتابعين، فلديها أكثر من 5.2 مليون متابع و3 ملايين لايك بما تشاركه مع جمهورها.

 

وفي المركز الثالث بين مشاهير تيك توك جاءت هنا الزاهد، وذلك بعد أن وصل متابعيها لـ 5.1 مليون، وحل محمد رمضان في المركز الرابع بعدد متابعين 4.3 مليون متابع، وحققت منشوراته لايكات وصلت لـ 15.4 مليون لايك.

 

وتعد أيضًا مايان السيد من النجوم الأكثر متابعة على تيك توك، بعد أن وصل حسابها الشخصي لـ 3 ملايين متابع، وحققت نسبة لايكات تجاوزت الـ 8.6 مليون لايك، فيما دخل كريم محمود عبدالعزيز القائمة بعد أن وصل عدد متابعيه لـ 2.7 مليون متابع، ووصلت اللايكات على ما ينشره إلى 5.3 مليون لايك.

 

 

تم نسخ الرابط