رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من السخرية وتلقيح الكلام إلى الصلح والفولو .. القصة الكاملة لأزمة أحمد فهمي ومحمد رمضان

أحمد فهمي ـ محمد
أحمد فهمي ـ محمد رمضان

كشف أحمد فهمي خلال حديثه لبرنامج حبر سري، مع أسما إبراهيم، المذاع عبر شاشة القاهرة والناس، عن انتهاء الخلافات بينه وبين محمد رمضان، حيث قام الأول بعمل متابعة للأخير من خلال حسابه على إنستجرام، وذلك أثناء الحلقة، ليرد رمضان عبر حسابه على إنستجرام ويؤكد انتهاء الخلافات ويقوم بمتابعة لفهمي أيضًا. 

 

بداية الأزمة

 

وبدأت المناوشات بين الثنائي مع تداعيات الأزمة التي وقع فيها رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، بعد نشر فيديو برفقته وهو داخل كابينة الطائرة، ما تسبب في إيقاف أبو اليسر مدى الحياة، وتعرض رمضان حينها لموجة من الانتقادات اللاذعة من قبل الجمهور.

 

وجاء رد رمضان، بعد قرار الإيقاف، بنشره صورة له بالمستشفى مع تعليق : الدكتور الذي صورني وقفوه مدى الحياة، في سخرية منه للقرار، غير أنه حظى أيضا بانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا التصرف واعتبروه غير مناسب تمامًا.

 

فهمي على الخط

 

 وفي ظل هذه الضجة، سخر أحمد فهمي من رمضان عندما قام بالرد على صورته من المستشفى وقال : الدكتور اتوقف ليه... صور له البواسير ولا إيه؟

 

وبعد رده، وجه محمد رمضان رسالة لفهمي بطريقة غير مباشرة بنشر فيديو له من مسلسل نسر الصعيد، وعلق عليه : أنت حاشر دماغك ليه، ليعود فهمي مجددًا ويسخر منه عندما رد على منشور للممثل محمد ثروت على حسابه الذي كتب : تفتكروا مين يعمل فوازير رمضان هذا العام ؟، ليعلق عليه فهمي قائلاً : لا الفوازير صعب أرشح حد بعد نيللي وشريهان، لكن البواسير ممكن أرشح لها شخص يا معلم ثروت، ليرد عليه ثروت قائلاً : لكن لو عملها حقيقي سيصبح أمبر وان.

 

الخلاف يتجدد

 

وعاد الخلاف بين الثنائى إلى الواجهة مجددًا بعد تصريحات فهمي في إحدى اللقاءات التلفزيونية، حيث قال خلال الحوار إن زوجته هنا الزاهد عُرض عليها دور في مسلسل البرنس، وعندما أخذت رأيه نصحها بعدم العمل مع رمضان، وقال إنه لا يريد أن يعمل معه خاصة بعد ما فعله مع الطيار.

 

هذا الأمر أثار حفيظة رمضان، ودفعه إلى الرد بشكل غير مباشر عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر لقاءً تلفزيونيًا منذ سنوات لـ فهمي وهو يشيد بموهبته وأنه كان يخجل أن يمثل وهو موجود بالمعهد.

 

وبعدها نشر فهمي فيديو مع مجموعة من الكلاب وعلق : أنا آسف لن أستطيع الرد عليك الآن لأني أجلس مع ناس أهم منك بكثير حبيبي، ليرد رمضان بفيديو آخر لكلب بلدي وهو ينبح عليه، وكتب على الفيديو : الكلب البلدي ينبح مع التراك سينك، في إشارة منه إلى فيلم فهمي كلب بلدي، الذي قدمه منذ سنوات.

 

 

تم نسخ الرابط