رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد صلاح يحتل المركز الـ 95 بين قائمة المشاهير الأكثر متابعة علي إنستجرام

محمد صلاح
محمد صلاح

انضم محمد صلاح إلى قائمة المشاهير الأكثر متابعة علي موقع إنستجرام، حيث احتل المركز الـ 95 في القائمة، وبلغ عدد متابعيه أكثر من 47 مليون متابع.

 

ويشارك صلاح جمهوره من خلال حسابه الرسمي علي موقع إنستجرام صور وفيديوهات لتفاصيل يومه وأخرى مع عائلته، وبلغ عددها 795 صورة، كما يقوم ببث فيديو مباشر بين الحين والآخر يتحدث فيه عن بعض القضايا المهمة.

 

وحصل صلاح مؤخرا علي جائزة القدم الذهبية، وتسلمت زوجته الجائزة، ليصبح بذلك أول لاعب عربي يتوج بالجائزة، وثالث لاعب إفريقي بعد صامويل إيتو وديديه دروجبا، كما تفوق صلاح على عدد من النجوم البارزين في أوروبا، أهمهم المدافع الإسباني سيرجيو راموس، والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، وليونيل ميسي، والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

 

وتم ترشيح 10 لاعبين للفوز بالقدم الذهبية، وجاء محمد صلاح فى المركز السابع للكرة الذهبية 2021، خلف ميسي، ليفاندوفسكى، بنزيما، كانتى، جورجينيو ورونالدو، وتفوق فى الترتيب على العديد من النجوم، أبرزهم دى بروين، كيليان مبابى.

 

ومن ناحية أخري أجرى صلاح خلال الفترة الماضية حوارا مع الإعلامى الكبير عمرو أديب، تحدث فيه عن مسيرته فى الملاعب الإنجليزية والإنجازات التى حققها منذ خروجه من مصر، وقد حققت الحلقة صدى كبير على منصات السوشيال ميديا المختلفة، وأثارت الكثير من الجدل الذى استمر أكثر من يوم بعد إذاعة الحوار.

 

 

تم نسخ الرابط