رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في 4 أيام .. فيلم تماسيح النيل يحقق 800 ألف جنيه إيرادات ولعبة شيطان يحصد 80 ألف فقط

مصطفي خاطر - باسم
مصطفي خاطر - باسم سمرة

حقق فيلم تماسيح النيل، الذي بدأ عرضه في السينمات الخميس الماضي، إيرادات متواضعة بعد أربعة ليالي عرضه، حيث حقق العمل الذي يلعب بطولته مصطفى خاطر وعدد كبير من نجوم الكوميديا إجمالي إيرادات تجاوزت الـ 800 ألف جنيه.

 

ويشارك خاطر في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، هنادي مهنا، ويزو، بيومي فؤاد، محمد جمعة، سوزان نجم الدين، لما كتكت، سليمان عيد، بدرية طلبة، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبدالعزيز. 

 

كذلك حصد فيلم لعبة شيطان في الليلة الرابعة من طرحه بدور العرض، إجمالي إيرادات وصلت لـ 80 ألف جنيه فقط، والفيلم من بطولة باسم سمرة، مي القاضي، مصطفى أبو سريع، أحمد سلطان، منة بدر تيسير، مني ممدوح، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، وإخراج إبرام نشأت. 

 

وتدور أحداث فيلم لعبة شيطان، حول مجموعة من الشباب تدفعهم ظروفهم إلى مصير مجهول يواجهونه من خلال تطبيق إلكتروني، يرصد تحركاتهم وتفاصيل حياتهم اليومية عبر الهواتف التي يمسكون بها طوال اليوم، وتشترط اللعبة على كل المشاركين فيها تنفيذ أوامر ما يسمى بـ الشيطان، وحش اللعبة، والذي يسيطر على حياتهم ويرشدهم لعالم الجريمة بالإجبار.

 

 

تم نسخ الرابط