رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جورجينا : كنت أحلم بتكوين أسرة ومنزل كبير وأعرف معنى عدم امتلاك أي شئ

جورجينا رودريجز
جورجينا رودريجز

عرضت منصة نتفليكس خلال الأيام الماضية المسلسل القصير أنا جورجينا، والذي يتناول مسيرة عارضة الأزياء جورجينا رودريجز صديقة كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

تحدثت جورجينا عن بداية علاقتها بكريستيانو رونالدو، حيث كانت تعمل جورجينا بائعة بأحد محلات الملابس الشهيرة، وهناك كانت أول مقابلة مع كريستيانو، وحدث الأمر بالصدفة حيث طلب أحد زملاء جورجينا في العمل الإنتظار نصف ساعة زيادة عن ميعاد خروجها، وهنا قابلت كريستيانو مع أصدقاءه، وقالت : كنت أشعر من المرة الأولي أن شيئًا ما سيحدث بيننا.

 

وتدخل كريستيانو وقال : عندما رأيتها للمرة الأولي، شعرت بشئ في قلبي، وأحببتها من النظرة الأولي، وتابعت جورجينا : تطورت علاقتنا بشكل ملحوظ، حتي التقينا في إحدي الحفلات ودعاني كريستيانو لتناول العشاء، وقلت له لقد كنت أنتظر ذلك.

 

واستكملت : كنت أذهب للعمل صباحًا مع زملائي بأتوبيس خاص بالعمل، وكنت أنهي عملي في 10 مساء، وكريستيانو ينتظرني بسيارته الفاخرة أمام زملائي ليقوم بتوصيلي، وهذا الأمر لم أكن أتخيله أبدًا.

 

وعن مظاهر حياتها مع رونالدو قالت جورجينا : أفضل ما أحبه هو السفر بطائرة كريستيانو الخاصة مع طاقمها اللطيف، وأصبحت حياتي سهلة بوجود الطائرة الخاصة، فأنا أذهب لأي مكان كما أريد، ودائما ما أصطحب إحدى صديقاتي عند السفر، حتى يشعرن لأنني أحب المشاركة.

 

وتابعت : تغيرت حياتي فبعد أن كنت أبيع السلع الفاخرة، أصبحت أرتديها علي السجادة الحمراء، وأصبح لدي الملايين من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأصبحت إمرأة أكثر الرجال متابعة في العالم.

 

وأضافت : في المرة الأولي التي إنتقلت فيها لمنزل كريستيانو كنت أضيع، لأن المنزل كبير جدًا، منذ أن كنت طفلة ، كنت معتادة على العيش في شقق صغيرة، ولكن الآن أصبحت أعلم مكان كل شئ، فأنا لا أعتبر نفسي ظاهرة، بل أعتبر نفسي محظوظة، لأنني أعرف معني عدم امتلاك أي شئ، وأعرف معني امتلاك كل شئ.

 

وعن علاقتها مع أبنائها قالت : أنا ممتنة لأنني لست مضطرة للعمل وترك أبنائي، فأنا لدي الوسائل الإقتصادية التي تمكنني من البقاء في المنزل لرعاية الأطفال بنفسي، وإنهم يعنون كل شيء بالنسبة لي، فأطفالي لهم الأولوية في كل شئ، وعندما كنت صغيرة كنت أحلم بتكوين عائلة رائعة، ومنزل كبير، وأمير ساحر بجانبي، والآن لدي أميري، مع أطفال رائعين يمنحونني الكثير من الحب، ونعم يمكنني أن أقول أحلامي تتحقق.

 

 

تم نسخ الرابط