رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : قابلت 100 شخصية من أجل برنامج كلام في الحب وضيوفي من المشاهير وأصحاب الإنجازات

يسرا
يسرا

تستعد يسرا للظهور على الشاشة ببرنامج تليفزيوني جديد من تقديمها، بعنوان كلام في الحب، وهو برنامج اجتماعي رومانسي، يتناول الحب والعلاقات في حياتنا، وسينطلق مع نهاية الشهر الجارى على شاشة mbc 1.

 

وتحدثت يسرا عن هذه التجربة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلام الناس الذي تقدمه ياسمين عز على قناة Mbc مصر.

 

وقالت يسرا عن البرنامج : بذلنا مجهودا كبيرا أنا وفريق العمل للتحضير لهذا البرنامج، وأشكرهم كثيرا على تعبهم، وقابلت أكثر من 100 شخصية، ونناقش الحب بجميع أنواعه في الحياة.

 

وأضافت : ضيوفي من المشاهير، والشخصيات غير المعروفة، وأصحاب الإنجازات في المجتمع، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، وكل شخص فينا يمارس الحب ولكن بطريقة مختلفة، وجميعنا نحب.

 

وكانت يسرا قد أعلنت عبر حسابها على انستجرام تقديمها برنامج كلام في الحب، حيث شاركت البرومو الترويجي له، وكتبت : قصص الحب بين القلب والعقل لا تنتهي خصوصاً إن كانت واقعية ومع مشاهير، استنوني في برنامجي الجديد كلام في الحب ابتداءً من الإثنين 31 يناير على Mbc 1.

 

وعلى الصعيد الفني، تواصل يسرا تصوير مسلسلها الجديد أحلام سعيدة، الذي تخوض به السباق الرمضاني 2022، وتشاركها في البطولة غادة عادل، انتصار، مي كساب، شيماء سيف، نبيل نور الدين، وعماد رشاد، وغيرهم، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

 

 

تم نسخ الرابط