رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد عن سمير غانم ودلال عبدالعزيز : لا نعلم شئ عن وجود خطأ طبي ولا نفكر في تحرك قانوني ولا أعلم شئ عن كلام عمرو أديب

سمير غانم - حسن الرداد
سمير غانم - حسن الرداد

ترددت خلال الأيام الماضية أخبار تفيد بأن وفاة سمير غانم جاءت نتيجة خطأ طبي، وليس نتيجة معاناته من مضاعفات فيروس كورونا، على غرار ما تردد حول وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

 

وفي ذكرى ميلاده التي تحل اليوم، قال حسن الرداد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : ليست لدي معلومات بخصوص ما قاله عمرو أديب بأن الطبيب الذي يعالج الراحل وائل الإبراشي هو من كان يتابع حالة سمير غانم ودلال عبدالعزيز، كما أني لا أعرف حقيقة ما يقال عن وجود خطأ طبي خلال علاج سمير غانم، ولم يتم طرح هذا الكلام مطلقًا لدينا كأسرة.

 

وتابع : لم يتم التحرك قضائيًا من قبل الأسرة تمامًا في هذا الأمر فهو قضاء الله وقدره، ولم نتحدث في الموضوع فيما بيننا سواء أنا وإيمي أو دنيا أو أي منا.

 

وعن الراحل سمير غانم، أضاف : رحمة الله عليه كان بالنسبة لي أب وأخ وإنسان كنت أحبه بشدة قبل أن أراه على الحقيقة وقبل ارتباطي بإيمي، منذ طفولتي وهو مثلي الأعلى وعندما رأيته سعدت به جدًا ليس فقط لرؤيته، بل لأنه أصبح حماي وأصبحت جزءًا من أسرته رحمة الله عليه لن ننساه أبدًا.

 

 

تم نسخ الرابط