رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سمية الخشاب : قضية المرأة مهمتي وأبحث دائمًا في كتب تطوير الذات

سمية الخشاب
سمية الخشاب

دائمًا تحاول سمية الخشاب أن تستعرض وجهة نظرها في العديد من القضايا الاجتماعية على حسابهاتها الخاصة على السوشيال ميديا، ويتفاعل معها عدد كبير من جمهورها، ونشرت سمية منذ ساعات أكثر من تويتة تتحدث فيها عن طبيعة دور الرجل في حياة المرأة في مجتمعنا، ولماذا لا يكون داعم لها في كل الأزمات التي تمر بها مثلما تقوم هي.

 

وقالت سمية الخشاب في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أحاول من أناقش العديد من القضايا الاجتماعية على التي تخص المرأة على السوشيال ميديا، وخاصة دور الرجل في حياتنا، لأنه يجب أن يكون داعم لها في كل الأزمات التي تمر بها، مثلما تكون هي، ويجب أن يساعدها أن تخطو خطوات للأمام في حياتها المهنية، وهذا لأن المرأة هي نصف المجتمع وبدونها لا توجد حياة.

 

وأضافت : أنا دائمًا داعمة للقضايا التي تخص المرأة، وأتمنى أن أقدم العديد من الأعمال الفنية عن طبيعة قضايا المرأة، وهناك العديد من القضايا التي لم نناقشها إلى الآن.

 

واستكملت : أنا حاليًا في مرحلة التعلم والتطور والإنجاز، وأهتم بقراءة العديد من الكتب في الفترة الحالية منها في علم النفس والتنمية البشرية وكيفية تطوير الذات، وأنا دائمًا أحاول نقل المعلومات التي أكتسبها لجمهوري وهذا هو دور الفنان.

 

وأشارت إلى إنها في الفترة الحالية معروض عليها أكثر من عمل فني ولكن إلى الآن لم تتعاقد على أي منهم.

 

 

تم نسخ الرابط