رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي تودع 2021 وتبدأ 2022 بالطربوش الأحمر خلال حفلها ليلة رأس السنة في الجونة

روبي
روبي

أحيت روبي أمس، حفل رأس السنة، واحتفلت بالعام الجديد وسط جمهورها في الجونة، وقدمت باقة من أغانيها التي حققت من خلالها نجاح كبير خلال الفترة الماضية، وارتدت في الحفل فستان أسود قصير، وفاجأت جمهورها بوضع طربوش على رأسها أثناء تقديم إحدى أغانيها، وتفاعل معها الحضور بالغناء والرقص طوال مدة الحفل.

 

وكانت قد تعاقدت روبي الفترة الماضية على بطولة مسلسل جزيرة غمام، وهو تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، ويقوم ببطولته طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر عرضه في سباق دراما رمضاان المقبل.

 

كما تشارك روبي في بطولة فيلم العيل، الذي يجمعها مع أحمد حلمي،  وبمشاركة كل من عمرو عبدالجليل، أحمد مالك، نسرين أمين، روبى نور إيهاب، ومجموعة من ضيوف الشرف، أبرزهم عمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وتقدم روبي في العمل شخصية فيروز، وهي فتاة تعيش قصة حب مع احمد حلمي في العمل الذي يدور في قالب اجتماعي كوميدي.

 

كما يعرض لروبي الفترة الحالية فيلم برا المنهج، من إخراج عمرو سلامة، وتأليف خالد دياب وعمرو سلامة، بطولة ماجد الكدوانى، عمر شريف، أسماء أبو اليزيد، شريف الدسوقي، ودنيا ماهر، والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط