رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميرة أحمد في ذكرى وفاة فريد الأطرش : قالي أن أغنية أبو ضحكة جنان غنتها علشانك

فريد - سميرة
فريد - سميرة

تحل اليوم 26 ديسمير ذكرى رحيل أمير الألحان فريد الأطرش الذي ولد عام 1947، تميز فريد الأطرش بأخلاق الأمراء والملوك، وأثبت نفسه كموسيقار ومطرب وممثل بأعمال حققت جميعها نجاحات كبيرة، واليوم تتحدث عنه سميرة أحمد وعن علاقتها به.

 

وقالت سميرة أحمد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : رحمه الله صدق من قال عنه يتمتع  بأخلاق الملوك، هذا الرجل لا يعوض فنيًا وإنسانيًا، فقد عملت معه فيلمًا واحدًا وهو شاطيء الحب، ولا أبالغ لو قلت أنها كانت أسعد أيام حياتي، وأنه أجمل أفلامي وأفلامه، فكان رجلًا ودودًا نقيًا يتمتع بأخلاق عالية.

 

وتابعت : عندما مرض فريد الأطرش كنت أنا وأختي الراحلة خيرية نتابعه باستمرار ونزوره يوميًا، بحكم الصداقة الوطيدة التي جمعت بيننا، وحينها خرجت بعض الشائعات بأن هناك علاقة عاطفية تربط بيننا، ولكن هذا غير حقيقي ولم نكذبها أنا أو هو، وحتى عندما أصبت أنا بوعكة صحية في إحدى الفترات كان دائم السؤال والاطمئنان عني وزيارتي بشكل مستمر.

 

وأضافت : كل ما قاله لي فريد أن أغنية أبو ضحكة جنان والتي كان يغنيها لفاتن حمامة كان يقصدني بها ويراني وهو يغنيها، ربما كانت مداعبة رقيقة منه أو مجاملة لي، ولكنه لم يصرح لي بشيء، وأحب أن أقول عنه أنه رجل تمتع بجميع الصفات الرائعة.

 

 

تم نسخ الرابط