رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد بدير : تعاقدت على المشاركة في مسلسل الاختيار 3 مع أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز

السقا - كريم - عز
السقا - كريم - عز - بدير

انضم أحمد بدير إلى طاقم عمل مسلسل الاختيار 3، من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وياسر جلال، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

 

وقال بدير في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت رسميًا على المشاركة في مسلسل الاختيار 3، ولكنني لم أقرأ السيناريو بعد ولم أتعرف على دوري، فهو عمل وطني رائع، ويشرفني ويسعدني أن أكون جزء منه، أيًا كان الدور الذي سأجسده، وتابع : مش هتفرق معايا حتى لو قالولي هتعدي من قدام الكاميرا، وكنت أتمنى المشاركة به منذ موسمه الأول.

 

وتواصل الشركة المنتجة لمسلسل الاختيار 3 التعاقد مع باقي أبطال العمل ومنهم أحمد بدير، صبري فواز، وخالد الصاوي، وفي انتظار الإعلان عن البقية في الفترة المقبلة.

 

كما انتهى أحمد بدير من تصوير مشاهده في فيلم تحت تهديد السلاح، من بطولة حسن الرداد ومي عمر، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن التشويقية.

 

ويواصل تصوير مسلسل نقل عام بطولة محمود حميدة، والذي كان قد كشف خبر أبيض عن دوره به حيث يقوم بالإتجار في الأعضاء البشرية، ويظهر كخال ريم البارودي، والتي يلقي زوجها الضابط خالد محمود القبض عليه، مما يشعل الصراعات بين الأبطال.   

 

 

تم نسخ الرابط