رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حفلات 30 ديسمبر .. عمرو دياب يحيى حفلا كبيرا بموسم الرياض وحماقى يلتقى جمهوره فى العين السخنة

عمرو دياب ـ محمد
عمرو دياب ـ محمد حماقي

يحيي عمرو دياب حفلا جديدا ضمن احتفالات رأس السنة 2022، يوم 30 ديسمبر الجاري، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفار رياض سيتي، حيث نشر الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر تويتر بوستر للحفل وعلق : وماله لو ليلة تهنا بعيد بصوته .. وسبنا كل الناس، الهضبة عمرو دياب جاي بحفلة بيولع فيها الأجواء في بوليفارد رياض سيتي يوم 30 ديسمبر.

 

وأحيا عمرو دياب منذ أيام، حفلا غنائيا كبيرا بحضور جماهيري ضخم يقدر بالآلاف، وذلك ضمن فعاليات الحفل الختامي لمهرجان ميدل بيست، المقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية، كما سبق وأحيا الهضبة مؤخرا حفلا ضخما، بكورنيش مدينة جدة، مع المطرب العالمي جاستن بيبر، والـ دى جي العالمى ديفيد جيتا، ضمن فعاليات ختام سباقات فورمولا جدة.

 

من ناحية أخرى تعاقد محمد حماقي على إحياء حفل غنائي كبير يوم 30 ديسمبر في العين السخنة.

 

وشارك حماقي مؤخرا في فعاليات مهرجان Middle Beast  بالرياض، من خلال حفل غنائي ناجح، قدم خلاله العديد من أغنياته والتي تفاعل معها الجمهور.

 

وطرح محمد حماقي مؤخرا ألبوم يا فاتني،  عبر قناته على يوتيوب، وحقق نجاحا لافتا، وتعاون فيه مع مجموعة متميزة من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين،عزيز الشافعى، وعمرو مصطفى وغيرهم، وحقق الألبوم منذ طرح أول أغنية منه ما يقرب من الـ 100 مليون مشاهدة علي يوتيوب.

 

 

تم نسخ الرابط