رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر محمد رياض يعيش انتعاشة فنية ويشارك صابرين بطولة مسلسل الحلم

صابرين - عمر محمد
صابرين - عمر محمد رياض

يواصل المخرج حسني صالح تصوير مسلسل الحلم من بطولة محمد رياض، صابرين، رانيا فريد شوقي، مي كساب، والذي تدور أحداثه حول منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي.

 

وعلم خبر أبيض أن عمر محمد رياض يجسد خلال أحداث المسلسل دور شاب متزوج، ويعمل مع صابرين في محل فضيات في شارع خان الخليلي ويعتبرها أمه، لأنها تولت تربيته في سن صغير بعد وفاة والدته، وبمرور الوقت تقع المشكلات بينه وبين شقيقه، محمود الجابري، الذي يعمل معهما في المحل، ويكون على خلاف دائم مع صابرين.

 

وتعد تلك التجربة الدرامية الثانية لعمر حفيد الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، بعد مشاركته في حكاية أوضة وصالة من مسلسل نصيبي وقسمتك 4، وحصوله على إشادات واسعة من المتابعين والنقاد، والعمل من بطولة أحمد عبد العزيز، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، وعمر رياض، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.      

 

في حين تشهد صابرين حالة من النشاط الفني فى الوقت الحالى، حيث تصور مشاهدها في مسلسل الحلم، وفيلم الملحد مع محمود حميدة، كما تحضر لفيلم جديد بعنوان البحث عن الفستان الأبيض مع أحمد خالد صالح وأسماء أبو اليزيد، ومن إنتاج محمد حفظي، وإخراج جيلان عوف.

 

 

تم نسخ الرابط