رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص : طارق العريان يكتب فيلم جديد على طريقة فيلم السلم والثعبان والبطولة لأحمد حلمي

طارق العريان - أحمد
طارق العريان - أحمد حلمي

كشف خبر أبيض من قبل عن توقف تحضير أحمد السقا والمخرج طارق العريان لعمل سينمائي جديد، كان من المقرر تقديمه خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب انشغال السقا بعدة أعمال فنية خلال الفترة الحالية، كما تعاقد مؤخرًا على بطولة الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، المقرر عرضه في رمضان 2022، ويشاركه بطولته عدد كبير من النجوم.

 

وعلم خبر أبيض أن طارق العريان يعكف حاليًا علي كتابة سيناريو فيلم رومانسي أكشن جديد من إخراجه سيكون على طريقة فيلم السلم والتعبان الذي حقق نجاحًا كبيرًا والذي دارت أحداثه في إطار رومانسي، واتفق العريان بشكل مبدئئ مع أحمد حلمي ليقوم ببطولة الفيلم، الذى سيبدأ التحضير له بشكل رسمي فور الانتهاء من كتابة السيناريو بالكامل.

 

من ناحية أخرى، يواصل حلمي تصوير مشاهد فيلمه الجديد العيل، والذي يقوم ببطولته إلي جانب حلمي كل من عمرو عبدالجليل، نسرين أمين وروبى ونور إيهاب وأحمد مالك، ومجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم عمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وكان آخر أعمال حلمي فيلم خيال مآتة، الذي عرض عام 2019 وشارك في بطولته منة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، وكان من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي.

 

 

تم نسخ الرابط