رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليود .. Spider man يكتسح بـ 590 مليون دولار وبرادلي كوبر ينافس بـ Nightmare Alley

الأفلام صاحبة المراكز
الأفلام صاحبة المراكز الأولى

حقق أحدث أفلام سبايدر مان No Way Home، والذي تم عرضه الأربعاء الماضي في دور العرض السينمائية حول العالم، أرقامًا قياسية تصدر بها شباك التذاكر العالمي وذلك بعد أيام قليلة من طرح الفيلم، إذ حصد الرقم الأكبر منذ جائحة كورونا ووصلت الإيرادات الافتتاحية في الولايات المتحدة إلى 253 مليون دولار.

 

وحسب موقع Variety، والذي أكد إنه على الرغم من انتشار فيروس كورونا وظهور متحور جديد مثير للقلق، إلا أن العمل حقق خلال أيام قليلة من عرضه إيرادات وصلت لـ 590 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، وأحدث الفيلم طفرة في إيرادات السينما خاصةً بعد أن حقق ثالث أفضل افتتاحية في التاريخ.

 

الجدير بالذكر أن فيلم سبايدر مان No Way Home، من إخراج جون واتس، وبطولة توم هولاند في دور بيتر باركر سبايدر مان، وزندايا في دور إم جي، وبنديكت كومبرباتش في دور دكتور سترينج، وويليم دافو في دور رين جوبلين.

 

ويأتي في المركز الثاني لهذا الأسبوع أحدث أفلام ديزني Encanto، والذي حقق 6.5 مليون دولار، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم حول العالم بعد 4 أسابيع عرض 175.5 مليون دولار. 

 

بينما جاء فيلم West Side Story، في المركز الثالث بعد أسبوعين من طرحه، وحقق العمل هذا الأسبوع إيرادات تجاوزت 3.5 مليون دولار، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم حول العالم 28 مليون دولار، والفيلم من بطولة أنسيل إلجورت، راشيل زيجلر وآخرين.

 

فيما حقق فيلم Ghostbusters: Afterlife، إيرادات هذا الاسبوع تقدر بـ 3.4 مليون دولار، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم 173 مليون دولار، واحتل المركز الرابع لهذا الأسبوع برادلي كوبر بأحدث أفلامه Nightmare Alley، والذي حقق في أول أسبوع عرض 3 ملايين دولار محليًا، ويشارك كوبر في البطولة كيت بلانشيت، توني كوليت، ويليم دافو، وغيرهم، والفيلم من إخراج جييرمو ديل تورو.   

 

 

تم نسخ الرابط