رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عائشة بن أحمد : مسلسل لون البحر حقق حلمي بالعمل مع خالد النبوي والمخرج أمير رمسيس

عائشة بن أحمد وخالد
عائشة بن أحمد وخالد النبوي من كواليس مسلسل لون البحر

انتهى صناع مسلسل لون البحر خلال الفترة الماضية من تصوير أحداث العمل، الذى دخل مرحلة المونتاج تمهيدًا لعرضه مطلع العام المقبل 2022، على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

والمسلسل ينتمي إلى فئة أعمال الـ 15 حلقة، وهو من بطولة خالد النبوي، عائشة بن أحمد، ومراد مكرم، وإخراج أمير رمسيس في أولى تجاربه مع الدراما التلفزيونية.

 

وقالت عائشة بن أحمد عن العمل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : المسلسل تجربة فريدة بالنسبة لي، وأمير رمسيس من أهم المخرجين على الساحة حاليًا، والعمل مع خالد النبوي ممتع لغاية، وهو من النجوم الذين رغبت في العمل معهم منذ فترة طويلة.

 

على جانب آخر تشارك عائشة في مسلسل وعد الشيطان مع عمرو يوسف ونيللي كريم، وهو مكون من 6 حلقات، ويظهر به عمرو يوسف كمدير لمجموعة شركات تسويق عقاري ويتزوج من عائشة بن أحمد، ويتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد Vip في يناير من العام المقبل.

 

وسجلت التونسية عائشة بن أحمد حضورًا مميزًا في الموسم الرمضاني الأخير 2021، من خلال مسلسل لعبة نيوتن، من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، وآدم الشرقاوي، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

 

 

تم نسخ الرابط