رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجوم يهنئون كريم عبدالعزيز بعد حصوله على جائزة التميز : تستاهل حب الناس وكل النجاح اللي في الدنيا

هند - عمرو - كريم
هند - عمرو - كريم - أمير - غادة

حصل كريم عبدالعزيز أمس الجمعة، على جائزة سيدة الشاشة فاتن حمامة للتميز، وذلك خلال حفل افتتاح الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. 

 

وحرص عدد كبير من النجوم من داخل الوسط الفني على تهنئته بالجائزة من خلال حساباتهم الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشر أمير كرارة صورة كريم عبر إنستجرام وعلق قائلاً : خلاصة كلام كتير ممكن يتقال عليك تستاهل التكريم والتقدير والاحترام على كل المستويات. 

 

 

فيما كتبت هند صبري عبر خاصية ستوري على إنستجرام : مبروك يا كريم تستاهل الجائزة وحب الناس الصادق، وكذلك علقت غادة عبدالرازق على تكريم كريم عبدالعزيز من خلال نشر صورته عبر خاصية ستوري أثناء استلامه الجائزة وعلقت : مليون مبروك. 

 

هذا بالإضافة لـ عمرو يوسف الذي نشر صورة تجمعه بصديقه كريم عبدالعزيز عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وكتب : تستاهل التكريم وتستاهل النجاح اللي في الدنيا كله، حبيبي وأخويا النجم كريم عبدالعزيز. 

 

 

 

 

وشهد افتتاح النسخة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي، منح كريم عبدالعزيز جائزة فاتن حمامة للتميز تقديرًا لمشواره الفني الملئ بالنجاحات المميزة، كما تم تكريم الفنانة الكبيرة نيللي بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، تقديرًا لعطائها الفني ومشوارها الذي بدأ في مرحلة الطفولة.

 

 

تم نسخ الرابط