رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيرمين الفقي تنشر أول صورة من كواليس الجزء الثالث لمسلسل أبو العروسة مع مدحت صالح

نيرمين الفقي ـ مدحت
نيرمين الفقي ـ مدحت صالح

شاركت نيرمين الفقي جمهورها ومتابعيها عبر إنستجرام، بأول صورة لها برفقة مدحت صالح من كواليس تصوير الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، كما نشرت صورة أخرى بصحبة ديانا هشام، وعلقت على الصور معلنة بداية مرحلة التصوير حيث كتبت : الله المستعان أبو العروسة 3.

 

 

 

 

واستقر صناع مسلسل أبو العروسة على تقديم الجزء الثالث بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الأول والثاني، ومن المقرر عرض العمل خارج السباق الرمضانى المقبل في إطار 45 حلقة، على عكس المواسم السابقة حيث كان كل موسم يتكون من 60 حلقة.

 

وسيشهد الموسم الجديد، تولي المؤلف هاني كمال إخراج المسلسل، بعد اعتذار المخرج كمال منصور عن إخراج الجزء الثالث، بينما من المقرر أن يكون الجزء الجديد بنفس نجوم وأبطال الأجزاء السابقة، إلى جانب عدد آخر يشارك، لأول مرة في الجزء الجديد. 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية، حول المشاكل التي تواجهها الأسرة المصرية خاصةً بين الآباء والأبناء، كما يبرز العمل مخاطر التكنولوجيا والتطور الذي طرأ على المجتمع خصوصا على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها.

 

مسلسل أبو العروسة بدأ عرضه عام 2017، وجاء الجزء الثاني في 2018، وشارك في بطولة العمل سيد رجب، سوسن بدر، نيرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، محمد مهران، عزوز عادل، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، وتامر فرج وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط