رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجيب ساويرس يهاجم هاني شاكر بعد قرار منع مطربي المهرجانات : ربنا بس اللي يمنع حد من الغناء

نجيب ساويرس ـ هانى
نجيب ساويرس ـ هانى شاكر

هاجم رجل الأعمال نجيب ساويرس قرار نقابة المهن الموسيقية بوقف عدد كبير من مؤدي المهرجانات ومنعهم من الغناء، ووصف هذا القرار بالمُعيب، حيث كتب ساويرس عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر : ربنا بس اللي يمنع حد من الغناء، بنحب الغناء الشعبي .. قرار معيب.

 

وأضاف في تغريدة أخرى : أول مرة أشوف نقيب للمغنيين فخور جدًا بمنع الغناء .. الجمهور اللي يقرر يسمع مين وميسمعش مين .. مش النقيب!.

 

 

 

 

 

 

 

ويأتي ذلك بعدما أصدر نقيب الموسيقيين هاني شاكر بيانًا، أمس الأربعاء، بإيقاف 19 مغني مهرجانات من الغناء، وجاء على رأس القائمة : حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة وحنجرة، حسن أبو الروس، مصطفى زكريا الشهير بمسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، أحمد موزة، حمو طيخة، ريشا كوستا وسمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتى، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، وزة، شكل، عمرو حاحا.

 

كما علق نقيب الموسيقيين على القرار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج على مسئوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، قائلاً : طول ما أنا موجود مش هسمح بمهازل في مصر، وتم اتخاذ هذا القرار منذ شهرين وتم نشره اليوم، وهناك بعض الأسماء التي تم إضافتها بعد فشله أصحابها في اختبار الأصوات، ومنذ فترة كان هناك تنسيق بيننا وبين بعض أجهزة الدولة، للحفاظ على الذوق العام والهوية المصرية.

 

 

تم نسخ الرابط