رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقي : أمى اشترت لى مزرعة بسبب حبى للكلاب وقلدت شخصيتها فى فيلم هي فوضى

هالة صدقي
هالة صدقي

حلت إلهام شاهين وهالة صدقي، الليلة، ضيفتين على برنامج سهرانين، الذي يقدمه أمير كرارة، على قناة ON، وتحدثت كل منهما عن حياتهما الخاصة وبدايتهما في الفن.

 

وقالت إلهام شاهين : أحرص على التجمع مع الأصدقاء المقربين لي مرة في العام على الأقل، وتابعت : في إحدى المرات كان معي في حفل ميلادي هاني شاكر ووردة ومحمد منير، وغيرهم من النجوم وكان في خصوصية وقتها، وجيلنا كله بيحب بعضه.

 

وعن علاقتها بالمطربة وردة الجزائرية قالت : صداقتي بها بدأت بعد عرض مسلسل الحاوي، وأرسلت لي وقتها بوكيه ورد أبيض بسبب تأثرها بالعمل، وعند تكريمها في الجزائر طلبت من الرئيس بوتفليقة حضوري معها.

 

وأضافت : عيلتنا كلها ساكنين في بيت واحد، وأيمن أخويا كان هيولع فيا بسبب لعبة الهنود، وفي فرح أمير كانت هالة معي طوال الوقت وكانت تشرف على تجهيزات الحفل بنفسها.

 

وقالت هالة صدقي : والدتي اشترت لي مزرعة لأنها كانت عارفة إني بحب الكلاب، وتركت الزمالك من أجل العيش هناك وسط الطبيعة، وتابعت : وأنا صغيرة كانوا بيسموني وردة في المدرسة من كتر حبي للفنانة وردة، وكنت بنت صاحبة المدرسة، وكانت كل ما تخصم لمدرس كان بينتقم مني ويضربني، وقلدت والدتي في فيلم هي فوضى، وعملت تسريحة شعرها ولبست شبهها.

 

وتابعت : في اختبار المعهد، طلب مني الفنان كرم مطاوع عمل شجرة، وشعرت أنه بيعجزني، وبعد سنوات عمل معه في مسلسل، وكان المفروض أن نقدم مشهد حب، ولم أستطع أن أقدم معه هذا المشهد بسبب الموقف القديم، ولكن بعدها أصبحت علاقتنا قوية جدًا، وقدمنا أعمال ناجحة.

 

 

تم نسخ الرابط