رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل عرضه الأحد القادم .. كل ما تريد معرفته عن مسلسل قواعد الطلاق الـ 45 بطولة إنجي المقدم

إنجي المقدم
إنجي المقدم

كشف خبر أبيض في يونيو الماضي، عن تعاقد إنجي المقدم على القيام بأولى بطولاتها المطلقة في الدراما، بمسلسل يحمل اسم دليلك الذكي إلى الطلاق، والمأخوذ عن المسلسل الأمريكي الشهير Girlfriends’ Guide to Divorce، والذي عرض عام 2014، وكان يتكون من 5 مواسم. 

 

واستقر صناع المسلسل وعلى رأسهم المخرج مصطفى أبو سيف، على تغيير اسم المسلسل لـ قواعد الطلاق الـ 45، بدلًا من اسم دليلك الذكي إلى الطلاق، ومن المقرر أن ينطلق عرضه بدايةً من يوم 21 نوفمبر الجاري، عبر شاشة MBC4، ومنصة شاهد الأصلية. 

 

وتظهر إنجي المقدم خلال أحداث المسلسل بدور زوجة عمر الشناوي، الذى يعمل مخرجًا، وتحدث خلافات بينهما تنتهي بالطلاق، ويتناول العمل قصة كل سيدة متزوجة وانفصلت عن زوجها، ويشارك في بطولة العمل هيدي كرم، وإنجي أبو زيد، والمذيعة سالي شاهين، والممثلة الشابة جيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، والعمل من إخراج مصطفى أبو سيف. 

 

وتدور أحداث النسخة الأصلية من المسلسل الذي يحمل اسم Girlfriends’ Guide to Divorce، حول سيدة في الأربعينات من عمرها، وهي مؤلفة سلسلة كتب الأكثر مبيعًا عن المساعدة الذاتية، وتكتب عن الزواج ورعاية الأطفال، بينما تكافح لإخفاء الحقيقة حول انفصالها عن زوجها، بينما تواصل قضاء بعض الوقت مع الأمهات المطلقات للاستفادة من الانفصال، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

 

 

تم نسخ الرابط