رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المستشار تركي آل الشيخ يوقع اتفاقية مع MBC لنقل فعاليات موسم الرياض حصريًا على منصة شاهد

توقيع
توقيع

وقع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، والشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC أمس، اتفاقية نقل أحداث وفعاليات موسم الرياض على منصة شاهد، في قناة خاصة بالموسم تحمل اسم تخيل، وبشكل حصري في بعض الفعاليات والمسرحيات والحفلات، وذلك بحضور محمد عبدالمتعال رئيس شبكة قنوات mbc مصر والمغرب، وسام بارنيت الرئيس التنفيذي لمجموعة mbc، وعدد من مسئولي شركة MMS mena، شركة mbc للحلول الإعلانية.

 

كما وقع آل الشيخ مع محمد الخريجي رئيس مجلس إدارة شركة الوسائل الوطنية للدعاية والإعلان اتفاقية كوكيل إعلاني لمحتوى موسم الرياض على منصة شاهد حصريًا.

 

الجدير بالذكر أن موسم الرياض هذا العام يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم العرب والعالميين، من خلال الحفلات الغنائية والتي يحييها كبار نجوم الأغنية والتي يصل عددها هذا العام لأول مرة إلى 70 حفل، بجانب العروض المسرحية التي يتم التحضير لها منذ فترة طويلة، ويكون عرضها الأول أمام الجمهور السعودي، وهي عبارة عن 18 مسرحية عربية و6 مسرحيات عالمية، بجانب مبارة مصارع حرة بين أهم نجوم العالم في المصارعة، ومباراتين عالميتين تجمع أهم فرق العالم.

 

وكانت الحفلات الغنائية والعروض المسرحية قد بدأت منذ أسابيع قليلة، وحققت نجاح كبير وحضرها عدد كبير من الجمهور السعودي والعربي.

 

 

تم نسخ الرابط