رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لقاء الخميسي : أرى أنني تأخرت في تقديم دور البطولة المطلقة وعبدالمنصف كان هيطلقني بسبب السوشيال ميديا

لقاء الخميسي - محمد
لقاء الخميسي - محمد عبدالمنصف

تحدثت لقاء الخميسي، أمس الثلاثاء، عن كواليس آخر أعمالها الفنية حدوتة حتة من القمر، التي عرضت مؤخرًا ضمن حكايات مسلسل زي القمر وحققت نجاح كبير وردود أفعال إيجابية، بالإضافة لمسلسل إجازة مفتوحة مع شريف منير، وجاء ذلك خلال استضافتها ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر شاشة ON. 

 

حيث قالت لقاء الخميسي عن تألقها في آخر أعمالها وتطورها الفني : كل ما بنكبر فيه حاجات فينا كتير بتتغير على المستوى الفكري والنفسي والسلوكي كل تطور بيودي في منطقة أفضل وأحلى في حياتنا وده بينعكس على التطور بتاعي كفنانة. 

 

وعن دورها بالبطولة المطلقة في حدوتة حتة من القمر : أشعر أنني تأخرت في القيام بالبطولة المطلقة، ولكن كل ما يمر وقت انضج أكثر وهذا الأمر يفيدني فنيًا. 

 

وأضافت لقاء عن أصولها العراقية : والدتي عراقية أشورية، وذهب للعراق عدة مرات قبل الحرب، وأتحدث عراقي وأفهم اللغة الأشورية بعض الشئ. 

 

وتابعت عن علاقتها بزوجها حارس المرمى محمد عبدالمنصف : لا يزعجني إذا انتقده الناس بسبب عمله، وذلك لأنني أثق فيه وفي قدراته جيدًا، ولكن في بعض الأحيان ينزعج مني بسبب عملي، وكشفت أنه كاد يطلقها بسبب السوشيال ميديا، حيث أنها نشرت فيديو عبر إنستجرام ظهرت فيه وهي ترقص مع مدربها رقصة الـ سالسا، وهو ما تسبب في مشكلة كبيرة بينها وبين زوجها، وأوضحت أنه أيضًا كان يرفض رقصها في مسلسل الزوجة الرابعة، وحدثت مشكلة بينهما وقت عرض المسلسل آنذاك.

 

 

 

تم نسخ الرابط