رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس : افتقدت دلال عبدالعزيز بعد ملوك الجدعنة ومشهد الإعدام في 60 دقيقة أذاني نفسيًا

دلال - مشهد الإعدام
دلال - مشهد الإعدام - ياسمين رئيس

حلت ياسمين رئيس، أمس السبت، ضيفةً على الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه الحكاية، المذاع على قناةmbc  مصر وتحدثت عن أعمالها، وكواليس تصوير مسلسل ملوك الجدعنة، الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

 

وتحدثت ياسمين عن الراحلة دلال عبدالعزيز وقالت : رحمة الله عليها كانت سيدة لا تعوض، عاشرتها وقت تصوير ملوك الجدعنة، وأحببتها جدًا وهي في قلبي وأفتقدها كثيرًا، وكنت أراها طوال الوقت أمي رحمة الله عليها، ولا أعرف سبب ذلك، وربما هذا يعود للحنان الذي رأيته منها.

 

وعن أعمالها قالت : أنا ممثلة وأعتبر التمثيل هوايتي المفضلة، ولا أعتبر كثرة العمل نجاح، ودائمًا أقول إني ست بيت ثم ممثلة، وهذا مؤخرًا لأن شخصيتي تغيرت، والتمثيل ليس مهنتي الأصلية ولكني في الأساس ست بيت وأم، ودائماً أشعر أني صغيرة وهذا منذ بدايتي في مسلسل عرض خاص وفيلم فتاة المصنع، ولم أواظب على تقديم عمل كل عام كغيري من الزملاء.

 

وعن مسلسل 60 دقيقة، تابعت : بعض الشتائم في المشاهد لم تكن مكتوبة، ولكن من شدة اندماجي واشمئزازي من الشخصية نطقت شتائم دون قصد، وهناك بعض المشاهد أرهقتني نفسياً جداً مثل مشهد الإعدام والذي أثر على حالتي الصحية، ولم أكن حينها مدركة السبب، والجمهور شعر بضيقي ولذلك شعروا بخنقة من الأحداث.

 

وعن مشهد الإعدام في المسلسل، أضافت : عند التحضير كنت لا أعرف كيف سأؤدي مشهد الإعدام، ولكن المخرجة كان إحساسها عالي وسهلت الأمور عليّ، وكان التوفيق من الله في اختيار كل فريق العمل معي.

 

 

تم نسخ الرابط