رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خليل : خرجت من المستشفى منذ يومين ومازلت في مرحلة التعافي وفوجئت بحب الناس

أحمد خليل
أحمد خليل

أصيب أحمد خليل بفيروس كورونا، الفترة الماضية أثناء تصوير مشاهده في حدوتة حكايتي مع الزمان، التي يشارك في بطولتها بجوار ميرفت أمين، وخضع لبروتوكول وزارة الصحة الخاصة بكورونا بعد خضوعه للعزل في إحدى المستشفيات، قبل أن تتحسن صحته تدريجيًا ويدخل في مرحلة التعافي.

 

وتواصل خبر أبيض مع أحمد خليل للتعرف على تفاصيل حالته الصحية، وقال في تصريح خاص : الحمد لله حالتي الصحية أفضل الآن، وخرجت من المستشفى أول أمس وأواصل برنامجي العلاجي من المنزل، وتابع : فوجئت بحب الناس الكبير لي وكنت أتابع ردود أفعال جمهوري ودعائهم لي يوميًا.

 

الجدير بالذكر أن أحمد خليل شارك مؤخرًا في حدوتة حكايتي مع الزمان، ضمن أحداث مسلسل إلا أنا، وبدأ عرضها السبت الماضي على قناة dmc، وعرضت آخر حلقاتها وحققت نجاح كبير، وشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم، وتأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد حسن.

 

ودارت أحداث الحكاية في قالب اجتماعي، وجسد أحمد خليل شخصية زوج ميرفت أمين وتحدث مشاكل بينهما تؤدى إلى طلاقهما، لتجد ميرفت أمين نفسها أمام استكمال تربية أبنائها والمحافظة على العائلة، خاصة أن لديها 4 أبناء منهم 3 بنات، وتقدم أدوارهن كل من هايدي رفعت، شاهيستا سعد، رحاب عرفة، وابن وحيد ويقدم دوره حازم إيهاب.

 

 

تم نسخ الرابط